السبت، 13 أبريل 2013

هل تحول شهداء مصر لقرابين بشرية ؟!

هل تحول شهداء مصر لقرابين بشرية ؟!




شهداء في مختلف الميادين في مصر من 2011 الي 2013 واحتمال 2014 ايضا ً ... قدموا انفسهم كقرابين بشرية لتتقدم مصر وتصبح مصر حرة مستقله ... عيش حرية عدالة اجتماعيه هكذا كانت كلماتهم الاخيرة قبل ان يقتلوا برصاصات الغدر



ولكن يجب ان نفهم القرابين البشرية في الماضي لكي نتعرف علي حاضرنا



في الحضارة اليونانية كانت اشهر قصه تضحيه بانسان هي الفتاة افيجنيا ، التي تم التضحية بها كقربان بشري لكي تستطيع السفن اليونانية انت تبحر لتبدأ حربها ضد طرواده ، ورائينا ان سبب اختيار افيجنيا لان والدها اجاممنون قام بصيد غزاله مقدسه ... تمت التضحية بفتاة من اجل انتصار اليونان ومن الغريب في الامر ان سبب الحرب هو هروب زوجه منيلاوس ( ملك اسبرطه ) هيلينا مع باريس شقيق ( ملك طرواده)من أجل امراة كانت الشهوه تسيطر عليها قتلت فتاة بريئة ؟



في الحضارة المصرية كانت تتم التضحية بأجمل فتاة ( عروس النيل ) في مصر من اجل فيضان النيل كل عام ... التضحية بفتاة من أجل ان يتوفر الأكل والشرب لباقي الشعب المصري ؟



في التراث الاسلامي أمر الله رسوله سيدنا ابراهيم بالتضحية بابنه اسماعيل ،وكان من رحمه الله علي سيدنا اسماعيل والبشرية اجمع ان تتم التضحية بكبش بدلا ً من الانسان ليعلم البشرية اجمع ان التضحية بالبشر مرفوضه .



من خلال ما سبق أحب ان اوضح لكم ان ما يحصل في مصر الأن الوصف الصحيح له انه قرابين بشرية .. فالقربان البشري هو ان تضحي بأنسان سواء برضائه او بغير رضائه من اجل ان يعيش الباقي في سعاده ، وان لا يرفض باقي المجتمع هذا القتل ويجرمه بل يدافع عنه بتهمه ب " ايه الي وداه هناك " وان يتم استباحه الدماء من اجل ، الترهيب واسكات كل من يطالب بأسقاط النظام من اجل ان تروج لفكرتك من الممكن ان تضحي بعشرات الشباب وان تتحرش بعشرات البنات ( طبعا بما لا يخالف الشرع ههه)ولكن هل هذا من أجل مصلحه مصر ام من اجل مصلحه الاخوان ومرسي ؟



ومع انتقادي الشديد للإخوان ومرسي بالمتاجرة بدماء الشهداء واعتبرهم قرابين بشرية لكي يرهبوا خصومهم ، لا اعفي من المسؤولية جبهه الانقاذ الوطني التي تتخذ من دماء الشهداء سببأ في الانقضاض علي السلطه



 اطالب من الجميع عدم استخدمنا قرابين بشرية من اجل مصلحته الشخصية .. نحن في استعداد ان نضحي بأرواحنا من أجل الوطن وليس من أجل ان يصبح حامدين رئيس او البرادعي او شفيق .. نحن نريد ان يعم العدل والعداله وان يتم محاكمه مرسي علي جرائمه ضد الشعب .. نريد ان يصبح رئيس مصر عادل صادق وافي بالوعود .. ولن يرهبنا القتل والسحل والتحرش



نحن شباب لا يرهبنا الموت ، اذا كان الاختيار ان نعيش في الذل والمهانه في عصر الاخوان او ان يعيش المجتمع بحريه وسلام وعداله اجتماعيه ولكن بدمائنا فلن نتأخر ... واي شخص يقول لماذا تعادون الاخوان وانه لابد من الانتظار فسأقول له عن اي مستقبل تتكلم ودماء الشهداء تروي اشجار قصر الحاكم وتعرية المتظاهرين لتغطية اسوار الرئاسه بالمزيد من الأسوار ؟ عن اي مستقبل تتكلم وانا غير أمن في بيتي واثناء سيري فالشوارع ؟ عن اي مستقبل تتكلم وانا لا اضمن ان يتم التحرش بزوجتي في المستقبل ان اعترضت علي اداء الرئيس ؟ هل انتظر البرنامج الرئاسي واتزوج لأنجب طفل من الممكن ان يتم قتله برصاص الداخليه يقولوا لي انه قتل عن طريق الخطأ ؟



حسبي الله ونعم الوكيل في كل من خان وقتل وكذب وتواطئ علي الشباب والشعب المصري



أسف علي الأطاله واتمني ان يتوقف سيل الدماء علي الاراضي المصرية وان نتخلص من حكم الاخوان ومرسي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق